تخطى إلى المحتوى

غدا تنطلق رحلة أنس جابر في ثاني بطولات الجراند سلام …

تنطلق غدا رحلة النجمة العربية الملقبة بسفيرة السعادة التونسية أنس جابر بمحطتها الجديدة التي حطت فيها الرحال صحبة فريقها الفني التونسي المتكون من مدربها عصام الجلالي ومعدها البدني كريم كمون .

وستواجه أنس بالدور الأول لرولان جاروس ، إحدى البطولات الكبرى ، نظيرتها البولاندية ماجدة لينيت المصنفة 56 عالميا .

هذا وخاضت أنس تدريباتها الأخيرة استعدادا لهذه المواجهة رفقة الأمريكية دانيل كولينز، المصنفة التاسعة عالميا والتاسعة بالبطولة الجارية ، التي ستستهل مشوارها هي أيضا غدا وذلك أمام البلغارية فيكتوريا توموفا المصنفة 113 عالميا .

وأصبحت اللاعبة التونسية أنس جابر سادسة عالميا منذ مفتتح هذا الأسبوع ، وهو أعلى تصنيف حققته إلى اليوم .

وتطمح أنس جابر في الفوز بلقب غراند سلام ، حيث ستسعى خلال هذه النسخة لاثبات جدارتها بذلك .

العرب على موعد مع الحدث ..

من جهة أخرى جدير بالذكر أن تونس سيمثلها في هذا الحدث الكبير 4 حكام من خيرة ما أنجبت الساحة الدولية وهم : أنيس الرصايصي وطاهر شقرون وفاتن بالرحومة ومريم بوغابة .

في السياق ذاته نشير إلى أنه وفي هذه النسخة الجديدة لثاني بطولات الجراند سلام ، اللافت للنظر وما يثلج الصدر أن العرب سيتمتعون غدا بمتابعة لقاءين لنجمتين عربيتين صنعتا مجد التنس العربي ، حيث إلى جانب لقاء التونسية أنس جابر سنكون يوم الأحد على موعد مع مباراة المصرية ميار شريف ضد الأوكرانية مارتا كوستيوك المصنفة 59 عالميا لحساب منافسات الدور الأول .

ونجمة مصر ميار شريف نجحت هذا الأسبوع في احتلال التّوب 50 لتصبح في المركز 50 عالميا وهي من البطلات اللاتي أثبتن أنهن قادرات على تسلّق سلّم الترتيب العالمي بخطوات سريعة وتحقيق أهدافهن في ظرف وجيز .

صور لأنس جابر من تدريبات أمس الجمعة في رولان جاروس رفقة الأمريكية دانيل كولينز المصنفة التاسعة عالميا …