تخطى إلى المحتوى

سيطرة مطلقة لتونس بـ 7 ميداليات ملونة في ختام مسابقتي الفردي والزوجي للبطولة العربية لناشئي التنس واليوم انطلاق منافسات الفرق …

تحتضن تونس على مدى هذا الأسبوع البطولة العربية للتنس لأقل من 13 سنة وأقل من 14 سنة وذلك بمدينة الحمامات .

وقد انتهت بالأمس الأربعاء منافسات الفردي والزوجي لتنطلق اليوم أحداث مسابقة الفرق بين المنتخبات المشاركة في هذا الحدث الرياضي الاقليمي الكبير الذي يضطلع بمهمة الحكم العام فيه الدولي التونسي السيد مروان بوجلال ؛ وقد وضعت القرعة الأردن في مواجهة الجزائر وتونس في مواجهة السعودية .

هذا وقد أسفرت النتائج النهائية لجدولي الفردي والزوجي على فوز البلد المستضيف بـ 7 ميداليات ملونة وبواقع 1ذهبية و 1فضية و 1برونزية بالفردي  و 2 ذهبية و 2 فضية بالزوجي .

حيث كانت تفاصيل النتائج كما يلي :
* فردي الذكور :
التونسي إسحاق محفوظ يفوز باللقب على حساب مواطنه أحمد غزال الذي آلت إليه الوصافة وانتهت المواجهة الحاسمة بينهما بواقع 6-3 و 7-6(6) .
أما الدرج الثالث للبوديوم فقد آل للتونسي محمود شتوان صاحب الميدالية الذهبية للبطولة الأفريقية المنقضية التي استضافتها الجمهورية التونسية أيضا ، كان ذلك الأسبوع الفارط على ملاعب نادي التنس بتونس …
وانتهت المقابلة الترتيبية للبطولة الحالية التي جمعت شتوان بنظيره الجزائري محمد كميل شبوب بعد اللجوء للسوبر تاي بريك بواقع 4-1 و 3-4 و 10-7 .
* زوجي الذكور / أقل من 13 سنة :
انتصار الثنائي التونسي المكون من أنس بن يوسف وزميله في اللعب اسكندر النصايري في الدور النهائي أمام مواطنيهما أحمد غزال وبن رمضان بواقع 6-2 و 6-1 .
واستقر الدرج الثالث للبوديوم عند الجزائري ناصر الغولي والسعودي علي العياش ، فيما ذهب المقعد الرابع للثنائي التونسي المتألف من آدم لوحيشي واسماعيل الرباعي حيث انتهت المقابلة الترتيبية لجدول التدارك بواقع 4-2 و 1-4 و 10-5 .

مع العلم أن حفل توزيع الجوائز من ميداليات وكؤوس ودروع سيتم عند نزول الستار على منافسات الفرق …

جدير بالذكر أن الراية الأردنية حاضرة في هذا المحفل العربي ويمثّلها كل من أمير جابر وطلال شطارة (تحت 13 سنة) ، ومالك القرنة ويوسف العيسوي (تحت 14 سنة) .
ويترأس الفريق مدربة المنتخب الكابتن آنا ابو الحاج ، كما يرافق الفريق المعالج الطبي السيد محمد البربراوي .

إيمان قدرية الحساني