تخطى إلى المحتوى

أنس جابر خلال مؤتمر صحفي : مستعدة لمحطتي الجديدة وهدفي الفوز بدورة ويمبلدون .. التي تنطلق غدا أمام المصنفة 125 عالميا …

تحدث بطلة التنس التونسية أنس جابر المصنفة الثانية عالميا ، خلال ندوة صحفية عقدت بمناسبة مشاركتها في دورة ويمبلدون إحدى دورات التنس الكبرى، عن حالتها الصحية بعد الانسحاب من دورة ايستبورن الأسبوع الفارط بسبب الإصابة.

كما كشفت أنس جابر أنها ستسعى لأن تكون جاهزة بنسبة 100 بالمائة، للفوز بويمبلدون مشددة أنها كانت الهدف الرئيسي بالنسبة لها حتى قبل انطلاق الموسم.

وستواجه بطلتنا العالمية ،  في الجولة الأولى ، السويدية المصنفة 125 عالميا ميريام بيوركلوند ، غدا الاثنين 27 جوان 2022، بداية من الساعة الواحدة ظهرا.

وفيما يلي أهم ما جاء في تصريحات أنس في إجابتها على أسئلة الصحفيين :
“منذ برلين أعددت جيدا وتدربت مع سيرينا ويليامز وأتمنى أن أكون جاهزة يوم الاثنين ..
من تجربتي الصغيرة التي مررت بها في رولان غاروس ، أردت أن أكون جاهزة ولا أبالغ في اللعب، دائما ما أعاني من مشاكل على مستوى ركبتي، لذا أردت أن أحتاط ولا أواصل اللعب في ايستبورن وأكون جاهزة لويمبلدون ، حالتي جيدة وأتمنى أن أكون جاهزة بنسبة 100 بالمئة يوم الاثنين المقبل ..
لم أرد أن أغامر بلعب كثير من المباريات على الأراضي العشبية، لأكون جاهزة لهدفي الرئيسي حتى قبل بداية الموسم وهو دورة ويمبلدون..
ويمبلدون دورة من دورات الغراند سلام ستكون رائعة ، وسأكون جاهزة بنسبة 100 بالمئة للفوز بها ..
القرعة كانت جيدة عموما ، لكن الجولات الأولى دائما تكون مخادعة ، في الدورات الكبرى “الغراند سلام”، الجميع يريد اللعب والفوز ، سأحاول استغلال الخبرة التي اكتسبتها وخاصة ما حدث لي في دورة فرنسا المفتوحة ، للفوز بالمرحلة الأولى ومن ثمة التعامل مع باقي المباريات خطوة خطوة .. 
لقد شاهدت المنافسات في الجولتين الأولى والثانية فقط ولا أحبذ الاطلاع على كامل القرعة عادة ، لذا أجهز نفسي للتركز على كل مباراة وسنرى ما سيحدث”…

إيمان