تخطى إلى المحتوى

استعدادا لاستضافة تونس لبطولة افريقيا للأندية البطلة .. وزير الرياضة يستقبل النائب الاول لرئيس الاتحاد الافريقي لكرة اليد …

استقبل وزير الشباب والرياضة كمال دقيش مساء يوم الجمعة 17 جوان 2022 النائب الاول لرئيس الاتحاد الافريقي لكرة اليد مدحت البلتاجي الذي كان مرفوقا برئيس الجامعة التونسية لكرة اليد كريم الهلالي وبحضور المدير العام للرياضة المنصف شلغاف وأعضاء المكتب الجامعي أحمد الجمل وليلى الزراع.


إذ تصدر هذا اللقاء مناقشة  استضافة  تونس لبطولة افريقيا للأندية البطلة من 28 سبتمبر الى 10 أكتوبر بمدينة الحمامات الى جانب تقديم ترشحها لتنظيم بطولة افريقيا للأمم وسطيات 2023 والمشاركة في عدد من التظاهرات الرياضية، كما جدد وزير الشباب والرياضة دعمه للجامعة ولرياضة كرة اليد بصفة عامة حتى تستعيد إشعاعها وتألقها باعتبارها الرياضة الأكثر تتويجا مضيفا بأن تونس هي قاطرة ونموذج يحتذى به في تنظيم التظاهرات الرياضية على المستويين العربي والإفريقي.

من جهته أشاد نائب رئيس الاتحاد الافريقي لكرة اليد بعراقة تونس وخبرتها في استضافة التظاهرات الرياضية وريادتها عربيا وإفريقيا من خلال حرصها على ضمان كل الإمكانيات اللوجستية والبشرية والتنظيمية مجددا دعم الاتحاد الافريقي الدائم لتونس .

إيمان