تخطى إلى المحتوى

نهائي عنيف ودموي وفوضى عارمة بين منتخبي المغرب والجزائر وأحداث مؤسفة في كأس العرب (فيديو) …

توج المنتخب الجزائري بكأس العرب لكرة القدم للناشئين لأقل من 17 عاما بفوزه على نظيره المغربي بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي لمباراتهما بالتعادل 1-1.

وتقدم المنتخب المغربي في الدقيقة 51، بهدف حمل توقيع محمد أرشيدي، وأدرك شحيمة هدف التعادل للجزائر قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسم فيها الحظ للجزائر بنتيجة 4-2.

وكان منتخب الجزائر تأهل للمباراة النهائية بعد تجاوزه السعودية في نصف النهائي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد التعادل سلبيا في الوقت الأصلي، علما بأنه تجاوز تونس بنفس الطريقة في الدور ربع النهائي بعدما تعادل المنتخبان 1-1 ثم فاز الخضر 3-1 بركلات الجزاء.

أما المنتخب المغربي ، فقد تأهل إلى نهائي البطولة بالفوز 2-0 على مصر في ربع النهائي، ثم بنفس النتيجة على اليمن في نصف النهائي.

هذا وشهدت مباراة المنتخب الجزائري ضد نظيره المغربي في نهائي بطولة كأس العرب لكرة القدم للناشئين يوم الخميس، اشتباكات بالأيدي بين لاعبي الفريقين.

وعقب صافرة النهاية اندلعت اشتباكات بالأيدي بين لاعبي وإداريي منتخبي المغرب والجزائر، كما اقتحمت بعض الجماهير الجزائرية أرضية الملعب لتتسبب في فوضى عارمة.

وحاولت قوات الأمن جاهدة إعادة الهدوء وتمكنت من إخراج الغاضبين، في الوقت الذي اندلعت فيه مناوشات كلامية في المقصورة الشرفية.

إيمان