تخطى إلى المحتوى

منذر الكبيّر ينهزم بدربي الدوري المغربي أمام الوداد وهذا ما كشفه اثر المباراة …

أوقف الحكم الدولي المغربي سمير الكزاز موقعة “دربي كازابلانكا” بين الغريمين الرجاء والوداد لنحو خمس دقائق بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء. ، بسبب الإطلاق الكثيف لجماهير الوداد للشهب النارية والشماريخ.

وتوقفت المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس من الدوري المغربي لكرة القدم، بين الدقيقة 47 والدقيقة 52، قبل استئناف اللعب مجددا بعدما أصبحت الرؤية متاحة وممكنة، وانتهت المباراة بفوز الوداد بنتيجة 2-1.

سجل هدفي الوداد كل من أيمن الحسوني وأرسين زولا، في الدقيقتين 57 و80، بينما أحرز محمد نهيري هدف الرجاء الوحيد، من ضربة جزاء في الدقيقة 90.

ورفع الوداد رصيده إلى 14 نقطة، ليقفز إلى صدارة الدوري المغربي متقدما بفارق نقطتين عن الجيش الملكي الثاني، بينما تجمد رصيد الرجاء الذي يدربه المدرب التونسي منذر الكبيّر عند ست نقاط في المركز الـ12.


وللتذكير فإن الكبيّر كان قد تسلم المقاليد الفنية للرجاء البيضاوي من المدرب السابق للفريق فوزي البنزرتي.

منذر الكبيّر يكشف أسباب هزيمة الرجاء أمام الوداد …

قال منذر الكبير مدرب الرجاء، إنه كان يتمنى الفوز في الديربي البيضاوي الذي انهزم فيه أمام الوداد 2-1 في الدوري المغربي.

و  أكد في المؤتمر الصحفي بعد المباراة هذا المساء : “لم ندخل الشوط الأول بشكل جيد لمدة ربع ساعة، الوداد أهدر ركلة جزاء، و بعدها أصبحت السيطرة لنا”.

و تابع أن فريقه لم يستغل الفترات التي كان فيها قويا في الشوط الأول و أهدر عدة فرص.

و أشار : “لم نساير الإيقاع جيدا في الشوط الثاني رغم أن بدايته كانت متكافئة، الوداد سجل الهدف الأول، مع الأسف أن الإيقاع كان يكسر بسبب كثرة إصابات اللاعبين وتوقف المباراة”.

و أكمل : “صحيح أن أكسيل مايي غير موفق في التسجيل، يجب التأكيد أنه لم يبدأ الاستعداد مع الرجاء وتعاقد النادي معه متأخرا، إنه يشتغل ويجتهد من أجل استعادة مستواه”.

و ختم : “نحن نعول على توقف الدوري، وستكون لنا الفرصة للعمل والاشتغال بهدوء، خاصة على مستوى النجاعة الهجومية التي ما زلنا نعاني منها، على غرار مباراة اليوم”.

إيمان