تخطى إلى المحتوى

منتخب تونس يواجه أصحاب الأرض للمراهنة على لقب دورة اليابان الدولية وحكم إماراتي يدير لقاء النهائي …

أنهى المنتخب الوطني التونسي للأكابر ، اليوم الاثنين ، تحضيراته لنهائي بطولة اليابان الدولية ، الذي سيجمعه غدا الثلاثاء بالمنتخب الياباني مستضيف البطولة.

وأجرت العناصر الوطنية لفريق نسور قرطاج منذ قليل حصة تدريبية أخيرة شهدت حضور كل اللاعبين باستثناء نادر الغندري الذي تأكد غيابه عن المقابلة بسبب إصابة عضلية.

واختار المدرب الوطني جلال القادري خلال هذه الحصة ، أن يركز على بعض النقاط الفنية بناء على المعطيات التي جمعها من خلال متابعة المنافسة ، كما فضل التركيز على الكرات الثابتة في نهاية الحصة لدورها الكبير في حسم نتائج المباريات ، وتواصلت الحصة قرابة الساعة.

وأظهرت عناصر المنتخب الوطني التونسي حسن استعدادها من أجل تأكيد أحقيتها بالوصول إلى النهائي على حساب منتخب الشيلي بعد الانتصار عليه بتيجة 2ـ0.

كما انعقد صباح اليوم الاجتماع الفني للمباراة ، حيث تقرر  أن يخوض منتخب تونس اللقاء بالزي الابيض الكامل وسيترتدي الحراس الزي الأسود الكامل وفي المقابل سترتدي عناصر المنتخب الياباني صاحب الأرض القميص الأزرق السماوي و التبان الأزرق الداكن و الحارس الزي الرمادي .

هذا وسيدير المباراة الحكم الإماراتي أحمد عيسى محمد الدرويش بمساعدة مواطنه جاسم عبدولة فيما سيكون الحكم المساعد الثاني الأسترالي جيمس لاندساي أما حكم “الفار” فسيكون الأسترالي “كيرت امس” .

إيمان