تخطى إلى المحتوى

حصة ثانية للمنتخب التونسي قبل نهائي بطولة اليابان الدولية الذي سيجمعه بصاحب الأرض .. والغندري يغيب بسبب الإصابة …

واصل المنتخب الوطني التونسي للأكابر، تحضيراته للمباراة النهائية التي ستجمعه يوم الثلاثاء القادم ، على الساعة 10و 55 د بتوقيت تونس ، مع نظيره الياباني في نهائي بطولة اليابان الدولية ، بملعب سويتة “SUITA” بأوزاكا .

وأجرت عناصر فريق نسور قرطاج اليوم الأحد حصة تدريبية هي الثانية في برنامج الاعداد للمباراة الختامية ، وشهدت غياب نادر الغندري الذي خضع الى فحوصات بالرنين المغناطيسي اكدت انه يعاني من اصابة عضلية ستمنعه من المشاركة في النهائي.

وتضمن برنامج الحصة، مجموعة من التطبيقات المختلفة بهدف إعداد اللاعبين للمباراة النهائية بناء على ما رصده الاطار الفني بقيادة جلال القادري من ملاحظات عن المنافس.

وسيجري المنتخب الوطني التونسي غدا الاثنين الحصة التدريبية الاخيرة بملعب المباراة قبل النهائي على ان يسبقها  الاجتماع الفني الذي سيُعقد صباح الغد.

من جهة أخرى وفي اطار تحضيراته لمونديال قطر 2022 ، قدم المنتخب الوطني التونسي صباح يوم الجمعة المنقضي 10 جوان / يونيو ، مباراة ممتازة تمكن خلالها من تحقيق الانتصار على حساب منتخب الشيلي في إطار النصف النهائي الأول من دورة كيرين الدولية المقامة حاليا باليابان .

وسجل لمنتخب نسور قرطاج  علي العابدي في الدقيقة 41 من الشوط الأول فيما جاء الهدف الثاني للمنتخب التونسي في الدقيقة 98 بتوقيع المهاجم عصام الجبالي .

وفي ذات السياق نشير إلى أن اختيار الناخب الوطني جلال القادري لحارس المرمى أيمن دحمان كان موفقا في المقابلة تلك ، حيث تصدى لضربة جزاء وأنقذ المنتخب التونسي من هدف محقق …

إيمان قدرية الحساني