تخطى إلى المحتوى

بعد ضمان نادي لوزيرن مكانه في الدوري السويسري الممتاز : صورة للاعبه التونسي محمد دراغر تثير تفاعلا كبيرا …

ضمن نادي لوزيرن مكانه في الدوري السويسري الممتاز بعد فوزه اليوم على ضيفه شافهاوزن بهدفين مقابل صفر في إياب مواجهة ”الباراج”.


وشارك الدولي التونسي محمد دراغر ضمن التشكيلة الأساسية في المواجهة الأخيرة له مع فريقه السويسري الذي يلعب لفائدته على سبيل الإعارة من ناديه توتينغهام فورست الأنجليزي .

وفي الميركاتو الشتوي الأخير، كان أعلن نادي نوتينغهام فورست الإنكليزي انتقال الظهير الأيمن محمد دراغر إلى نادي لوزيرن السويسري، على سبيل الاعارة لغاية نهاية الموسم الجاري.

.
وكان دراغر قد سجل أهدافا ممتازة وحاسمة هذا الموسم وقد تم اختياره أكثر من مرّة في التشكيلة المثالية أكثر من مناسبة .

هذا وعلى إثر انجاز اليوم ، أثارت صورة له مصحوبا بالعلم التونسي رفقة أمه كانت قد أُلتقطت له مباشرة بعد نهاية اللقاء ، كُتب عليها باللغة الأنجليزية THAT FEELING وترجمتها بالعربية تعني  “ذلك الشعور”  ،كان يظهر فيها دراغر وهو يقبل والدته من خدها ، تفاعل جمهوره العريض ، حيث عبّر أغلبيتهم بأنها أجمل صورة في عيد الأمهات علما وأن تونس تحتفل في كل آخر يوم أحد من شهر مايو بعيد الأمهات .


واختارها متابعيه ليزينوا بها صفحاتهم على الفيس بوك وكتبوا عليها تعليقا مميزا “دراغر مع والدته والعلم التونسي بعد قيادة فريقه على البقاء في الدوري الممتاز السويسري ..


وكتب أحدهم : “بالمناسبة تحية شكر لهذه السيدة التي تمسكت بتعليم إبنها تعاليم الإسلام والتحدث باللغة العربية والإنتماء الكبير لتونس ومنتخبها الوطني !”


جدير بالذكر أن دراغر وُلد في مدينة فرايبورغ الألمانية ، من أب ألماني وأم تونسية .