تخطى إلى المحتوى

الحربي وبوعطي يصرحان : الهلال سيفوز بقضيته مرة اخرى في التاس ويحق لجميع الاندية الطعن في نتائج الافريقي …

قال عضو هيئة الدفاع على هلال الشابة نور الدين الحربي خلال ندوة صحفية عقدها الفريق اليوم الاثنين ان الهلال سيفوز بقضيته مرة اخرى في التاس

و من جهة اخرى اكد نائب رئيس الفريق صابر بوعطي انه في صورة فوز الشابة بقضيته فإنه يحق لجميع الاندية الطعن في نتائج النادي الافريقي .

وكشف صابر بوعطي أن هيئة الفريق ستطلب من السلطات المسؤولة تعليق نشاط البطولة بمرحلتيها، مرحلة التتويج ومرحلة تفادي النزول.
وأفاد صابر بوعطي خلال الندوة الصحفية المنعقدة بالعاصمة أن “الانطلاق في مرحلتي التتويج وتفادي النزول قد يكون له تبعات خطيرة في صورة ما إذا أنصفت هلال الشابة في محكمة التحكيم الرياضي وهو أمر مؤكد..”

وتابع نائب رئيس هلال الشابة قائلاً : “ترجي جرجيس سيخوض مرحلة تفادي النزول مكان الشابة وهذا سيطرح إشكالاً عندما نفوز في التاس…”
واوضح بوعطي أن سيناريو اخر سيكون بمثابة المأزق الكبير اذا فاز النادي الافريقي بلقب البطولة بفارق نقطة وحيدة لتأتي فيما بعد محكمة التحكيم الرياضية وتخصم نقاط مباراته ضد هلال الشابة.. وفق قوله…

هذا واشار الكاتب العام  محمد بن براهم ان لديه ثقة كبيرة في لجنة الاستئناف علما و ان الفريق قدم اليوم طعنه في قرار الرابطة .

ويذكر ان الرابطة قررت رفض اثارة هلال الشابة ضد حضور رئيس النادي الافريقي يوسف العلمي في مباراة الفريقين بداعي العقوبة.