تخطى إلى المحتوى

الاتحاد الغامبي لكرة القدم يندد بتصريحات بلماضي مساندا الحكم غاساما و يشكوه للفيفا و الاتحاد الأفريقي…

على أثر التصريحات الأخيرة التي قدمها المدرب الجزائري جمال بلماضي على خلفية مباراة الجزائر و الكاميرون ضمن الدور الحاسم من تصفيات مونديال قطر و اتهام حكم اللقاء بالتخاذل و الظلم ، ندد الاتحاد الغامبي لكرة القدم بكل هذه التصريحات و الاتهامات المتواصلة التي تمس من صورة الحكم مطالبا بالعديد من الإجراءات.

وهذا ما قاله في البيان الرسمي قبل ساعة :

” نتابع بقلق بالغ الهجمات اللفظية المستمرة على شخص حكمنا الدولي الغامبي ، السيد باكاري بابا جاساما ، من قبل الجزائريين عبر مختلف وسائل الإعلام ، منذ أن أدار هزيمة الجزائر 2-1 أمام الكاميرون في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم قطر 2022 التي أجريت في 29 مارس 2022.
ان الاتحاد قد قدم شكوى رسمية إلى الاتحاد الجزائري لكرة القدم بهذا الصدد وطلب رسميًا من الفيفا و الكاف بفتح تحقيقات واتخاذ اجراءات تأديبية ضد المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم السيد جمال بلماضي بسبب تصريحاته عبر مقطع فيديو وعلى التلفزيون الجزائري.
طلبنا أيضًا من الاتحاد الجزائري إصدار بيان عام يدين تصرفات السيد بلماضي وجميع الهجمات الكلامية ضد السيد جاساما من قبل الجزائريين واتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة لكبح رعاياهم من الإدلاء بأي تصريحات وتهديدات سلبية أخرى ضد شخص السيد قاساما. وبخلاف ذلك ، فإن اتحادهم سيكون مسؤولاً ومتواطئًا في أي ضرر قد يحدث .”