تخطى إلى المحتوى

اسماعيل الغربي يمضي أول عقد احتراف مع نادي باريس سان جرمان لـ3 مواسم …

أعلن نادي باريس سان جيرمان توقيع أول عقد احترافي مع اللاعب الشاب إسماعيل الغربي صاحب الأصول التونسية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال نادي العاصمة الفرنسية : “يسر نادي باريس سان جيرمان الإعلان عن توقيع أول عقد احترافى لإسماعيل الغربي”.
وأضاف “لاعب خط الوسط مرتبط الآن بنادي العاصمة حتى 30 جوان 2025”.
من جهته، قال إسماعيل الغربي، في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي : “أنا سعيد للغاية، إنه إنجاز بالنسبة لي، إنه لفخر كبير أن أوقع عقد احترافي في فريقي وفي مدينتي التي أحبها كثيرًا، أتمنى أن تكون هذه بداية قصة رائعة مع باريس سان جيرمان”.
وعن الأهداف التي يسعى لتحقيقها مع الفريق الباريسي، أوضح اللاعب الشاب : “آمل أن ألعب قدر المستطاع، في الملعب وأمام المشجعين الذين أحبهم كثيرا، سأقاتل دائمًا وسأبذل قصارى جهدي فى كل تدريب وكل مباراة”.

؛ يذكر أن إسماعيل الغربي المولود في 10 أفريل عام 2004، ولد في فرنسا من أم اسبانية وأب تونسي، مثل المنتخب الفرنسي لأقل من 18 سنة

وبات قريبا من تمثيل المنتخب التونسي، خلال الاستحقاقات الدولية القادمة لنسور قرطاج ، وذلك على الرغم من مروره السابق بالفئات السنية الشابة لمنتخبي فرنسا وإسبانيا.

حيث أبدى لبعض المقربين منه نيته باللعب مع تونس في المستقبل القريب ، وكان ينتظر حسم أمر مستقبله الكروي ، إما بالاستمرار أو الرحيل لخوض تجربة احترافية جديدة ، وهو ما تحقق بالفعل بعد توقيع عقده مع فريقه الباريسي.

ويلعب الغربي في مركز صانع الألعاب، ويمتاز بإمكاناته الفنية الرائعة، فضلاً عن رؤيته المميزة ، التي تسمح له بصناعة العديد من الأهداف ، وهو ما سمح له بالصعود للفريق الأول في عدة مناسبات.

إيمان