تخطى إلى المحتوى

أوباما يهنئ سلة الاتحاد الرياضي المنسيتري عبر تويتر …

نشر الرئيس الأسبق للولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما امس الجمعة 17 جوان 2022 تغريدة على حسابه بموقع تويتر لتهنئة فريق كرة السلة بالاتحاد الرياضي المنسيتري الذي أحرز كأس الرابطة الافريقية مؤخرا. 

كما أشاد أوباما بالروح القتالية والانضباط الكبير لفريق عاصمة الرباط الذي قدّم أوراق اعتماد كأحد أهرامات كرة السلة في القارة السمراء، معتبرا أداء زملاء رضوان سليمان الأنموذج المثالي الذي يراد نشره في كافة ربوع إفريقيا. 

يذكر أن الاتحاد الرياضي المنستيري،  توج في 28 ماي 2022، بكأس الرابطة الإفريقية للأندية لكرة السلة (بال) عقب فوزه على بيترو أتليتكو الأنغولي بنتيجة 82-72, في قاعة كيغالي آرينا برواندا.

و تمكن الاتحاد المنستيري من الفوز باللقب لأول مرة في تاريخه، بعد أن انهزم في النهائي على حساب الزمالك المصري في النسخة الماضية .

وبهذا التتويج سيمثل  الاتحاد الرياضي المنستيري، كرة السلة التونسية في النسخة المقبلة من بطولة ما بين القارات لكرة السلة.

تغريدة أوباما على تويتر لتهنئة سلة الاتحاد الرياضي المنسيتري :

Congrats to @USMonastirBB for winning the 2022 Basketball Africa League Finals. You’ve inspired countless young people across Africa and around the world with your grit and determination this season. It’s exciting to see the game we all love expand throughout the continent. pic.twitter.com/2BryVifWFm— Barack Obama (@BarackObama) June 17, 2022

إيمان